منتديات رسمه ابداع
(¯°·._.·(مرحباً بك اياها الزائر في)·._.·°¯)..(منتديات...رسمه ابداع).. انت غير مسجل في المنتدى يرجى منك الدخول او التسجيل معنا واذا اردت فقط زياره المنتدى فتفضل وانشاء الله يعجبك......الاداره......

منتديات رسمه ابداع
(¯°·._.·(مرحباً بك اياها الزائر في)·._.·°¯)..(منتديات...رسمه ابداع).. انت غير مسجل في المنتدى يرجى منك الدخول او التسجيل معنا واذا اردت فقط زياره المنتدى فتفضل وانشاء الله يعجبك......الاداره......

منتديات رسمه ابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رسمه ابداعدخول

descriptionاعرف شخصيتك من اخر رقم موبايلك Emptyاعرف شخصيتك من اخر رقم موبايلك

more_horiz
اذاكان ينتهي ب (0) : وحيد

اذاكان ينتهي ب (1) : أناني

اذا كان ينتهي ب (2) : اجتماعي

اذا كان ينتهي ب (3) : محبوب

اذا كان ينتهي ب (4) : دلوع

اذا كان ينتهي ب (5) : سعيد

اذا كان ينتهي ب (6) : نشيط
اذا كان ينتهي ب (7) : كريم

اذا كان ينتهي ب (8) : حسود

اذا كان ينتهي ب (9) : ناجح

descriptionاعرف شخصيتك من اخر رقم موبايلك Emptyرد: اعرف شخصيتك من اخر رقم موبايلك

more_horiz
شكرااااااااا حبي

descriptionاعرف شخصيتك من اخر رقم موبايلك Emptyرد: اعرف شخصيتك من اخر رقم موبايلك

more_horiz
تدلل ومنور قلب

more_horiz
يرجى نقل الموضوع الى القسم المناسب(قسم النكت والتحشيش).
شكرا

more_horiz
شكرا على التنبيه

ينقل

more_horiz
بس بدي اسأل
انا ما عندي رقم شو بيكون حظي؟

more_horiz
اني رقمي ينتهي بـ3 يعني محبوب

اعرف شخصيتك من اخر رقم موبايلك 106156 نيااااااااا

more_horiz
منورين شباب حبي سلمان مدام ماعندك رقم يكون حظك حلو هع
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد