منتديات رسمه ابداع
(¯°·._.·(مرحباً بك اياها الزائر في)·._.·°¯)..(منتديات...رسمه ابداع).. انت غير مسجل في المنتدى يرجى منك الدخول او التسجيل معنا واذا اردت فقط زياره المنتدى فتفضل وانشاء الله يعجبك......الاداره......

منتديات رسمه ابداع
(¯°·._.·(مرحباً بك اياها الزائر في)·._.·°¯)..(منتديات...رسمه ابداع).. انت غير مسجل في المنتدى يرجى منك الدخول او التسجيل معنا واذا اردت فقط زياره المنتدى فتفضل وانشاء الله يعجبك......الاداره......

منتديات رسمه ابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رسمه ابداعدخول

descriptionهذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر .... Emptyهذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر ....

more_horiz
كان هناك رجل يريد أن ينتحر فأوقفه رجل كبير بالسن و قال له:
لماذا تريد أن تنتحر..؟
فقال: مشكلة عائلية معقدة ..
فقال الشايب: لا توجد مشكلة دون حل ، ماهي ؟
فقال الرجل : تزوجت سيدة أرملة ولها بنت و عندما شاهدها أبي أراد أن يتزوج بنت زوجتي الأرملة فأصبح أبي زوج بنتي وأصبحت أنا رحما لأبي و عندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد أبوي و بما أن ولدي هو أخو زوجة أبوي التي هي بمثابة خالتي و صار ابني أيضا خالي وعندما وضعت زوجة أبي ولدا صار أخي من أبي و في نفس الوقت حفيدي لأنه حفيد زوجتي من بنتها.........
وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي

و أنا

حفيدها

و هكذا أصبح زوج جدتي و حفيدها ولأنها جدة أخي فأنا أصبح جد أخي وفي نفس الوقت
أصبح جد نفسي و حفيد نفسي ..

و هنا قاطعه الشايب

و قال له: قف لا بارك الله فيك هيا بنا ننتحر معا..!!!

تحياتي
الكم
سالي بنت بغداد امواه امواه

descriptionهذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر .... Emptyرد: هذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر ....

more_horiz
هههههههههههههههههههههه
حلوة هذه القصة
شكرا الك

descriptionهذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر .... Emptyرد: هذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر ....

more_horiz
هذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر .... 900897 شكرا سالي القصة كلش حلوة

more_horiz
هذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر .... 512112 هذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر .... 512112 هذه قصة جعلت كل من قرأها ينتحر .... 512112

more_horiz
تدللون شكرا على مروركم

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههه

هسه الحكه اني هم

هههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووره

more_horiz
هههههههههه

منووور ميلاد شكرا على مرورك

more_horiz
هههههههههههههههههههههههه

شكرااا جميله جدا

more_horiz
سلمت ايدج يا فنانة

والله حلوة

امواه امواه

واذا تريدون اني همين انتحر
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد