منتديات رسمه ابداع
(¯°·._.·(مرحباً بك اياها الزائر في)·._.·°¯)..(منتديات...رسمه ابداع).. انت غير مسجل في المنتدى يرجى منك الدخول او التسجيل معنا واذا اردت فقط زياره المنتدى فتفضل وانشاء الله يعجبك......الاداره......

منتديات رسمه ابداع
(¯°·._.·(مرحباً بك اياها الزائر في)·._.·°¯)..(منتديات...رسمه ابداع).. انت غير مسجل في المنتدى يرجى منك الدخول او التسجيل معنا واذا اردت فقط زياره المنتدى فتفضل وانشاء الله يعجبك......الاداره......

منتديات رسمه ابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رسمه ابداعدخول

descriptionمن هو صاحب اسرع معالج في هذا المنتدى؟؟؟ Emptyمن هو صاحب اسرع معالج في هذا المنتدى؟؟؟

more_horiz
اليوم جايب لكم برنامج لقياس قوة المعالج 
وارجو من الجميع المشاركة

على فكرة انا حصلت على 332

مع معالج
AMD ATHLON 64X2 4400+
بتردد اصلي 2300 
مكسور السرعة حتى 2900

رابط البرنامج

http://www.cmetge.dixinet.com/file/cpumark.zip

descriptionمن هو صاحب اسرع معالج في هذا المنتدى؟؟؟ Emptyرد: من هو صاحب اسرع معالج في هذا المنتدى؟؟؟

more_horiz
نسيت قول انه يجب اغلاق جميع البرامج التي تعمل قبل ان تشغله

descriptionمن هو صاحب اسرع معالج في هذا المنتدى؟؟؟ Emptyرد: من هو صاحب اسرع معالج في هذا المنتدى؟؟؟

more_horiz
اني حصلت 227

وهذا المعالج خاصتي:

AMD Turion 64 mobile Technology MK36(2 GHz)

شكراً لك على البرنامج وعلى الموضوع

more_horiz
هع انا اكثر منك ب100 نقطة ههههههههههههههههههههههه

more_horiz
ههههههههههههههههههههه انا مابعرف كيف اشغلووو

خلي احمد يجي ويشغلووووووووو

مشكووووووووووووووور سليمان على البرنامج الرووووووووعه

يسلموووووووووووووووووووووووو

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما بدها معلمية بس نزليه وسكري كل البرامج يلي مشغلة
بعدين شغلي البرنامج واعملي run test
وانتظري لحد ما يخلص وقولي لنا شو النتائج
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد